جمعية ألزهايمر تعقد عموميتها في الحصاد الرابع عشر

البيان الصحفي –الرياض 2023م:

عقدت الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر اجتماع عموميتها الثالث عشر (عن بعد) عند الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاحد 10 شوال1443هـ الموافق 30أبريل 2023م بعنوان الحصاد الرابع عشر
يُعد هذا الاجتماع مطلباً سنويا و أساسيا لاستعراض مسيرة عمل الجمعية بحضور ومشاركة من اعضاء العموم للتعرف عن قرب على مشاريعها وبرامجها، ليتم الاطلاع والتصويت ضمن القرارات على جدول أعمال الجمعية السنوية.
إنّ اجتماع الجمعية العمومية الثالث عشر هذا سيستعرض في جلسته كلمة ترحيبية واستعراض برامج ومشاريع الجمعية للسنة المالية المنتهية 2022م تقدمها صاحبة السمو الأميرة مضاوي بنت محمد بن عبدالله بن عبدالرحمن رئيس مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة التنفيذية مسارات التحول والتمكين (مساعي، ايراق، ترياق، معين، مبادر، واع وراع) وعرض شامل عن برامج ومشاريع الجمعية التي تندرج ضمن هذه المسارات وأقيمت على مدار عام 2022م.
ثم يليها استعراض الخطة التشغيلية المقترحة للسنة المالية الجديدة 2023م ومستهدفات الخطة القادمة تقدمها سعادة الأستاذة رنا المرعي المدير التنفيذي للجمعية، ومن ثم يتم رفع اعتماد الميزانية العمومية للعام المالي المنتهي في ميزانية الجمعية للعام 2022م يمثله شركة سعد المطرب المكتب الممثل للجهة الاشرافية ، واستعراض الموازنة التقديرية للعام المالي 2023م تقدمها شركة بيكرتيلي م.ك.م وشركاه محاسبون قانونيون.
كما وضمن نطاق الحوكمة والشفافية والالتزام تم تهنئة اعضاء العموم بحصول الجمعية على درجة التقييم بنسبة 98 بالمئة لهذا العام ، وتعيين المكتب المحاسبي لعام 2023 م وعدد من القرارات التفويضية للمجلس واسماء المرشحين للدورة الرابعه لحين الموافقة .
وفي ختام الجلسة أعلنت الجمعية توقيع عدد من الاتفاقيات التبادل التكاملي بين الجمعية وشركائها بالعطاء وهما كالتالي : أمانة جدة ومركز سمو الفكر للاستشارات التربوية والتعليمية و شركة التنفيذ المثاليه (ايدكس ) .
لمزيد من استفساراتكم يمكنكم التواصل على هاتف 0112143838/ 0114100112 والتواصل الاجتماعي @Saudialzheimer وعلى الموقع الإلكتروني alz.org.sa

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق