دعماً لمرضى ألزهايمر وأسرهم

(150) حقيبة لكسوة الشتاء من البنك السعودي للاستثمار

تلقت الجمعية السعودية الخيرية لمرض ألزهايمر 150 حقيبة شتوية من البنك السعودي للاستثمار، دعماً لما تقدمه الجمعية للفئات التي ترعاها من مرضى ألزهايمر وأسرهم.

ومن جانبهم أثنى المسؤولين في الجمعية على هذه المبادرات الطيبة من البنك السعودي للاستثمار ، والتي تأتي متزامنة مع موجة البرد التي تشهدها البلاد هذه الأيام ، وأشادوا بدور البنك في دعم الجمعية المتواصل ، وأكدوا على أهمية الشراكة وتكامل الأدوار ما بين القطاع الخاص ، والقطاع الخيري ، مشيرين إلى أهمية دعم فئة كبار السن من مرضى ألزهايمر وأسرهم والتي تعتبر من أهم الفئات التي يدعمها البنك ضمن مسؤوليته الاجتماعية ، لما في ذلك من أثر إيجابي على مستقبل المجتمع ككل ، وواصفين هذا التفاعل الخيّري بأنّه سمة حضارية تتميز بها القطاعات الخاصة في هذا الوطن العزيز ، وكعمل إنساني خيري يدعم جهود الدولة واهتمامها بالفئات المحتاجة .

وبالإنابة عن مجلس إدارة الجمعية وكافة منسوبيها، وجهت الإدارة التنفيذية بالجمعية شكرها وتقديرها للمسؤولين في البنك السعودي للاستثمار، مشيرين إلى مساهمتهم المستمرة في دعم الجمعية من خلال برامج مختلفة كواو الخير والحقائب المدرسية وغيرها من البرامج الداعمة لأسر مرضى ألزهايمر، سائلين المولى عز وجل أن يجزي القائمين على البنك خير الجزاء وعظيم الثواب وأن يجعل ما يقدمونه في موازين حسناتهم.

يذكر أنّ البنك السعودي للاستثمار يقدم للجمعية كل عام حقائب مدرسية عديدة مساندة منه للجمعية في توفير الحقيبة المدرسية لأبناء وبنات أسر مرضى الزهايمر المتعففة من ذوي الدخل المحدود والمشمولين في قوائم الجمعية في المراحل الدراسية المختلفة، ليبدأوا عامهم الدراسي الجديد بسرور وهمة ونشاط.

لمزيد من استفساراتكم يمكنكم التواصل من خلال الموقع الإلكتروني للجمعية
www.alz.org.sa  أو على هاتف 0112143838/ 0114100112 حسابات التواصل الاجتماعي تويتر- انسقرام- فيس بوك –سناب شات @.Saudialzheimer

سائلين المولى عز وجل ان يكلل كافة الجهود بالنجاح والتوفيق…